جريدة مكة الإخبارية 5 مشاهدة
4 ملايين تحرم الوحدة تعاقدات الشتاء

سيكون أمام إدارة الوحدة تسديد 4 ملايين ريال تمثل رواتب متأخرة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم لمدة 4 أشهر حتى يتسنى لها دعم الفرسان بعناصر جديدة خلال فترة

سيكون أمام إدارة الوحدة تسديد 4 ملايين ريال تمثل رواتب متأخرة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم لمدة 4 أشهر حتى يتسنى لها دعم الفرسان بعناصر جديدة خلال فترة الانتقالات الحالية التي تنتهي في 18 يناير المقبل، علما أن النادي يمر بفترة صعبة خلال الفترة الحالية بسبب ابتعاد أعضاء الشرف وعزوفهم عن الدعم خصوصا بعد اعتذار الأمير سلطان بن ناصر عن مواصلة مشواره رئيسا لأعضاء الشرف، رغم أنه لم يمر سوى أسبوع واحد فقط على انتخابه للمنصب.

وحسب مصادر «مكة» فإن سبب تنحي الأمير سلطان تعرضه لحملة انتقادات قادها عدد من المحسوبين على الكيان.

وبينت المصادر ذاتها أن إدارة النادي اتفقت مع لاعبين عربيين للتعاقد معهما خلال الفترة الحالية أحدهما يلعب في مركز صانع اللعب والآخر مهاجم، ليحلا بديلين للبولندي لوكاس والتونسي زهير الذوادي.

وأوضح رئيس النادي هشام مرسي أن الجهاز الفني بقيادة الجزائري خيرالدين مضوي رأى الاستغناء عن الثنائي لوكاس الذوادي لعدم تقديمهما المستوى المأمول منهما، مشيرا إلى أنه تم طرح عدد من الأسماء للاعبين عرب لتمثيل الفريق في الفترة المقبلة حسب رغبة المدرب.

وأضاف «نتمنى خلال الفترة المقبلة وقفة أعضاء الشرف مع النادي ودعمه ماديا حتى يتمكن من سداد رواتب اللاعبين المتأخرة لمدة 4 أشهر وفي حال عدم التسديد فلن يتمكن من التسجيل علما أنه لا توجد أي شكاوى على النادي».

كما جدد مرسي طلبه من الجماهير ضرورة حضور مباريات الفريق التي تقام على أرضه، وقال في هذا الصدد «العدد الذي يحضر أقل من الطموح بكثير ولا نعلم سبب هذا العزوف رغم أن الفريق ظل يقدم مستويات مميزة أخيرا».

متعلقات