صحيفة المرصد 38 مشاهدة
9 ملايين تؤخر التجديد لهوساوي

صحيفة المرصد : كشفت مصادر أن إدارة النادي الأهلي أنهت اتفاقها مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم أسامة هوساوي ووليد باخشوين لتجديد عقديهما وبقي التوقيع فقط. وكان تأخير التجديد للاعبين أثار القلق لدى الكثير من محبي النادي.

وبحسب صحيفة الوطن اكدت مصادرأن سبب تأخير تجديد عقد هوساوي هو مطالبته بمستحقات متأخرة تقدر بـ9 ملايين ريال تقريبا والتي تشكل رواتب ودفعات متأخرة، واشترط اللاعب على الإدارة تسديدها مقابل موافقته على التجديد.

حرص الجهاز الفني المساعد للمدرب السويسري جروس على متابعة مباراة الاتحاد والوحدة أول من أمس وتدوين بعض الملاحظات الفنية التي يحتاجها المدرب لمباراة الديربي الخميس المقبل في نصف نهائي كأس ولي العهد.

من جانب آخر، أثارت إصابة اللاعب حسين المقهوي القلق لدى الأهلاويين وإن كانت الفحوصات المبدئية بينت إصابته بشد في العضلة الخلفية وسيقوم بإجراء كشف دقيق للتأكد من سلامته قبل الدخول في التدريبات، الأمر الذي ربما يبعده عن مواجهة الاتحاد، فيما لم تتضح حتى الآن جاهزية المحترفين محمد عبدالشافي وعمر السومة للمشاركة في الديربي ويتوقع أن يكونا خارج حسابات جروس الذي سيتلقى التقرير النهائي عن حالتهما اليوم. على صعيد ذي صلة، أنهى المحترف اليوناني فيتفا البرنامج العلاجي الخاص به في أحد المراكز المتخصصة في مدينة جدة بعد أن منحه الطبيب المشرف على حالته الضوء الأخضر للدخول في التدريبات الجماعية.

متعلقات