جريدة مكة الإخبارية 12 مشاهدة
تمبكتي الوحدة يوقع للاتحاد

وقع في كشوفات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد أمس لاعب الوحدة معتز تمبكتي (21 عاما) مستفيدا من دخوله في الفترة الحرة، والتي تتيح له التوقيع لأي ناد دون الرجوع إلى إدارة ناديه

وقع في كشوفات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد أمس لاعب الوحدة معتز تمبكتي (21 عاما) مستفيدا من دخوله في الفترة الحرة، والتي تتيح له التوقيع لأي ناد دون الرجوع إلى إدارة ناديه.

وكانت إدارة الوحدة تقدمت بعرض للاعب في الأيام الماضية، بناء على التقرير المقدم من المدير الفني للفرسان الجزائري خيرالدين مضوي الذي طالب بضرورة تجديد عقد اللاعب بصفته أحد عناصر الفريق الأساسية، وبالفعل قدمت الإدارة عرضا للاعب إلا أنه رفضه مفضلا خوض تجربة جديدة من خلال الانتقال إلى الاتحاد.

يذكر أن معتز تمبكتي تدرج في الفئات السنية بنادي الوحدة إلى أن وصل للفريق الأول، كما مثل المنتخب الأولمبي في عدد من البطولات، إلا أن إصابته في الرباط الصليبي في النصف الأخير من الموسم الماضي أبعدته عن المباريات قبل أن يعود بعد شفائه.

من جهة أخرى منح المدرب خير الدين مضوي لاعبي الفرسان إجازة حتى الأول من يناير المقبل، ومن ثم العودة لبدء الاستعدادات لمباريات الدور الثاني من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

متعلقات