جريدة مكة الإخبارية 10 مشاهدة

عقد رئيس مجلس الشورى عبدالله آل الشيخ في مكتبه بمقر مجلس الشورى بالرياض أمس اجتماعا مع الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير عبدالله بن مساعد بحضور الأمين العام للمجلس محمد آل عمرو وعدد من أعضاء لجنة الشؤون الاجتماعية والأسرة والشباب بمجلس الشورى

عقد رئيس مجلس الشورى عبدالله آل الشيخ في مكتبه بمقر مجلس الشورى بالرياض أمس اجتماعا مع الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير عبدالله بن مساعد بحضور الأمين العام للمجلس محمد آل عمرو وعدد من أعضاء لجنة الشؤون الاجتماعية والأسرة والشباب بمجلس الشورى.

وأكد رئيس المجلس أن اللقاءات المباشرة بين أعضاء مجلس الشورى ومسؤولي الجهات الحكومية أثناء دراسة اللجان المتخصصة تقارير الأداء السنوي لأجهزة الدولة، تنعكس على جودة مخرجات اللجان والقرارات التي يتخذها المجلس بعد مناقشة تلك التقارير.

من جانبه أكد الرئيس العام لرعاية الشباب حرص الرئاسة على التواصل المستمر مع مجلـس الشورى والاستفادة من قراراته ومبادراته التي تصب في مصلحة القطاعين الرياضي والشبابي.

ودار نقاش حول التقرير السنوي للرئاسة العامة لرعاية الشباب للعام المالي 1435 /1436هـ والذي يناقشه المجلس حاليا، حيث بيّن الأمير عبدالله بن مساعد وجهة نظر الرئاسة حول ما تضمنه التقرير من معلومات، مشيرا إلى أن الرئاسة العامة لرعاية الشباب لديها العديد من الخطط المستقبلية التي ستنهض بمستوى الأنشطة الرياضية والشبابية كافة.

متعلقات