جريدة مكة الإخبارية 3 مشاهدة
سان مارتن لبوخارست: العميد راحة وفلوس

أكدت صحيفة «فاناتيك» الرومانية تلقي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد الروماني الدولي لوسيان سان مارتن عرضا من ناديه السابق استيوا بوخارست

أكدت صحيفة «فاناتيك» الرومانية تلقي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد الروماني الدولي لوسيان سان مارتن عرضا من ناديه السابق استيوا بوخارست.

من جهته رد اللاعب على الخبر في الصحيفة ذاتها، مبينا أنه يجد راحة وانسجاما في نادي الاتحاد ولا يفكر في الرحيل، مضيفا أن العوائد المادية جيدة جدا ولاسيما أن مدخوله السنوي من عقده الاحترافي مليون يورو بخلاف مكافآت الفوز.

من جهة ثانية قدم المدافع أحمد عسيري عبر»مكة» اعتذاره لجماهير الأهلي عن المقطع الأخير، مؤكدا أنه فُهم بطريقة خاطئة عندما قال فيه «نفوز على الأهلي ولو بالدم» مبينا أنه يقصد أنه وزملاءه سيبحثون عن الفوز بالروح والإصرار والعزيمة في مباراة الخميس التي ستجمع الفريقين بنصف نهائي مسابقة كأس ولي العهد، وأن ما قاله كلام دارج بين عامة الناس، مجددا تأكيده على احترام جماهير الأهلي واعتزازه بصداقات مع لاعبيه.

وعلى صعيد تحضيرات الفريق لمواجهة الديربي فقد أعلن الجهاز الطبي للمدير الفني فيكتور بيتوركا أنه لن يكون بمقدور الثنائي عبدالفتاح عسيري وجمال باجندوح المشاركة أمام الأهلي لعدم جاهزيتهما، فيما واصل المدافع أسامة المولد برنامجه الإعدادي بتدريبات صباحية ومسائية مكثفة.

متعلقات