جريدة مكة الإخبارية 2 مشاهدة

تصاعدت خلافات المتمردين مع بعضهم بعضا، في عدد من جبهات القتال والمعسكرات التابعة لهم، وسط تكتم شديد، وكشفت مصادر خاصة لــ«مكة» أن متمردي الحوثي باتوا على خلاف شديد مع متمردي المخلوع صالح، حيث تجرى اتهامات متبادلة بالخيانة بين الطرفين

تصاعدت خلافات المتمردين مع بعضهم بعضا، في عدد من جبهات القتال والمعسكرات التابعة لهم، وسط تكتم شديد، وكشفت مصادر خاصة لــ«مكة» أن متمردي الحوثي باتوا على خلاف شديد مع متمردي المخلوع صالح، حيث تجرى اتهامات متبادلة بالخيانة بين الطرفين.

وبحسب المصادر، فقد لجأ الحوثيون إلى اعتقال قيادات عسكرية تابعة لصالح، بعد عمليات إخفاء ونهب لأسلحة من مخازن سلاح سرية في صنعاء، وبيعهم أسرارا عن مخازن الأسلحة.

ويتهم الحوثيون أتباع المخلوع صالح باغتيال بعض عناصرهم في جبهات القتال وقطع تمويناتهم ونهبها وبيعها في السوق السوداء، فيما يتهم أتباع صالح الحوثيين بممارسة التمييز في توزيع التموينات والسلاح والذخائر لعناصرهم وترك أتباع صالح دون تموينات.

كما تشهد جبهات المتمردين انهيارات وتراجعا، عقب تضييق الخناق عليهم، وتكبدهم خسائر بشرية تفوق أضعاف العدد المعلن عنه بوسائل الإعلام.

وفي السياق، اقتحم الحوثيون أمس الأول معسكر همدان بعد رفض قائده الموالي لصالح صرف السلاح للحوثيين، بحجة نفاده، حيث جرت مشادات تلتها اشتباكات بالأسلحة بين الجانبين.

متعلقات