صحيفة سبق 3 مشاهدة

سبق- ينبع: وقف مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية، سليم عبيان العطوي، اليوم الأربعاء، على سير اختبارات الفصل الدراسي الأول وأوضاع المدارس بعد الأمطار والسيول التي تعرضت لها المحافظة.

 

 والتقى "العطوي" بمديري المدارس، واطلع على احتياجاتها خصوصًا المدارس ذات المباني المستأجرة، وذلك خلال تفقده عدد من المدارس المتوسطة والثانوية في جولة ميدانية لمدارس ينبع النخل و تلعة نزا، يرافقه مشرف الأمن والسلامة، عبد الله عتيق الله السناني.

 

وأوضح: أن الجولة الميدانية التي شملت عددا من المدارس اطمأن خلالها على الطلاب والعاملين بالمدارس وتوفر وسائل الأمن والسلامة وسير الاختبارات وفق ما خطط له.

 

وأكد على أن الإدارة تهدف إلى الجودة في أداء الاختبارات وفق ما تم توفيره من إمكانات، ووجه رسالة لمديري المدارس حثهم على استشعار المسؤولية الملقاة على عاتقهم، وشكر جهودهم المبذولة في سبيل توفير جميع ما يحتاجه الطالب من وسائل تعينه على قضاء فترة الاختبارات براحة وسكينة.

 

ووجه بتوفير أماكن مناسبة وإعدادها لجلوس الطلاب فيها بعد الانتهاء من الفترة الأولى، تقي الطالبات من برودة الجو وتقلباته، وتلمس حاجات الطلاب أصحاب الظروف ومد يد العون لهم .

 

وأشار  إلى ضرورة تضافر جهود المجتمع بكافة عناصره في سبيل توفير الجو الملائم في هذه الفترة التي هي المحصلة للطالب والطالبة و الحرص على الجوانب الإيجابية، والثناء على الجهد وتقوية العزيمة، وحث أولياء الأمور على عدم الضغط على الأبناء أو تحميلهم فوق طاقتهم لأن القلق والتوتر يقود للتشتت والنسيان والارتباك.

متعلقات