صحيفة سبق 1 مشاهدة

عبدالحكيم شار - سبق - الرياض : أكد  نائب رئيس مجلس إدارة (سابك) الرئيس التنفيذي المكلف يوسف بن عبدالله البنيان أنه رغم الظروف والتحديات التي تواجهها المملكة، إلا أن الموازنة عكست متانة الاقتصاد الوطني، وما يتمتع به من إمكانات وميزات تؤهله لتجاوز مختلف التحديات.

 

وأوضح  البنيان أن الموازنة أكدت للجميع مدى حرص واهتمام خادم الحرمين الشريفين (أيده الله) بتقوية العلاقة بين القطاعين العام والخاص، وتطوير الخدمات، ورفع كفاءة الإنفاق العام، وتحقيق الكفاءة في استخدام الموارد، مشيراً إلى تشديد القيادة الحكيمة على مراجعة الأنظمة الرقابية بما يكفل تعزيز كفاءتها لتحقيق النمو والتنمية.

 

وأضاف أن ما ورد في الموازنة العامة يؤكد حرص الدولة على مواصلة تنفيذ خطتها فيما يتعلق بالاستثمار في العنصر البشري، وتحسين البنى التحتية، والاستمرار في تنويع مصادر الدخل، ما سيوفر فرص وظيفية كثيرة تسهم بإذن الله تعالى في دعم المسيرة التنموية. 

 

وبهذه المناسبة رفع البنيان شكره إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود (أيده الله)،وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي ولي العهد، النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع.

متعلقات