صحيفة المرصد 8 مشاهدة
تغريدات البابطين تغضب مسيري اتحاد الكرة .. وحفظ قضية عسيري

صحيفة المرصد : أكدت مصادرأن مسيّري الاتحاد السعودي لكرة القدم مستاؤون من آلية العمل التي سنها رئيس لجنة الانضباط الجديد الدكتور خالد البابطين في اللجنة من دون العودة إليهم، إضافة إلى ظهوره المتواصل في مختلف وسائل الإعلام وتعاطيه مع قضايا منظورة لدى اللجنة والإشارة إليها.

وكذلك جاء استياء مسيّري «اتحاد الكرة» من البابطين بعدما حوّل حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» إلى منصة إعلامية للجنة الانضباط، متجاوزاً دور المتحدث الرسمي للاتحاد واللجنة الإعلامية، وإطلاق مقترحات. ومطالبات للجماهير عبر حسابه أثارت جدلاً واسعاً بين الجماهير الرياضية والإعلاميين، والمتمثلة في توجيه المشجعين بتصوير المخالفات والتجاوزات عبر «الفيديو» وبيعها على الأندية، وهو ما وصفه الكثير من القانونيين في «تويتر» بـ«ابتزاز».

بحسب صحيفة الحياة قوبلت رغبة رئيس لجنة الانضباط بإشراك الصحافيين في بعض اجتماعات اللجنة بالرفض من مسيّري الاتحاد. ولم يتوقف رئيس لجنة الانضباط عند ذلك الحد، بل فاجأ الجميع مساء أمس (الأربعاء) بإعلانه عبر حسابه في «تويتر» بحفظ شكوى نادي الأهلي ضد لاعب نادي الاتحاد أحمد عسيري، بعدما تقدّم أخيراً الأهلي بشكوى إلى اللجنة ضد عسيري، إذ كان يأمل الأهلاويون بأن تتخذ لجنة الانضباط عقوبة بحق اللاعب الاتحادي قبل مواجهة الفريقين مساء اليوم.

متعلقات