صحيفة سبق 126 مشاهدة
في وقت قياسي.. الإطاحة بالمُتحرشين بفتاتي الطائف

فهد العتيبي- سبق- الطائف: استطعات الجهات الأمنية بشرطة محافظة الطائف توقيف متحرشين بفتاتين، خلال زمن قياسي، بعد رصد مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي يظهر فيه شابان وهما يتحرشان بفتاتين في أحد المواقع بمحافظة الطائف، فيما لم يتم تسجيل أي بلاغ من المجني عليهما أو ذويهما.

 

وقال الناطق الإعلامي باسم شرطة منطقة مكة المكرمة العقيد دكتور عاطي بن عطية القرشي: "بعد تشكيل فريق عمل لتحليل مقطع الفيديو وتقصي المعلومات اللازمة عن الواقعة  لكشف هوية الجانيين، تمكنت شعبة التحريات والبحث الجنائي من ضبط مواطنين في العقد الثالث من العمر، خلال فترة قصيرة، وسيحالان إلى جهة الاختصاص لاتخاذ اللازم".

 

وكانت بعض وسائل التواصل الاجتماعي قد تداولت أمس مقطع فيديو حديث لشاب يخرج من سيارة متجهاً نحو فتاتَيْن، كانتا تسيران بالشارع، ويتحرش بهما ملقياً لهما بورقة، تحمل رقم جواله، قبل أن يعود إلى السيارة التي أتى منها.

 

 وأظهر المقطع الذي نشرته "سبق"، أن الشاب كان برفقة آخرين داخل السيارة، التي كانت ذات طراز حديث، وكان ذلك الشاب أحد ركابها، وليس قائدها.

 

 ويُعتقد أن الشاب ظل يتابع الفتاتَيْن، حيث واصلت السيارة مطاردتهما، حتى تمكَّن مَنْ شاهدهما من تصوير مقطع الفيديو المنتشر رغبة في كشف السيارة؛ حيث ظهر رقم لوحتها من خلال المقطع.

 

 

متعلقات