صحيفة سبق 170 مشاهدة

خلود غنام- سبق- الرياض: عبر عدد من المشاركات في معرض "منتجون" بدورته الثالثة عن فخرهن بـ"عاصفة الحزم" التي قادتها المملكة لنصرة الأشقاء في اليمن؛ حيث نقشْنَ على بضائعهنّ ومنتجاتهن اليدوية التي عرَضْنَها صوراً لطائرات الصقور السعودية، وكذلك كتبن بعض عبارات الأدعية للجنود المرابطين على الحد الجنوبي.

 

وقالت "أم أحمد العويكدة": إحدى المشاركات في معرض منتجون لـ"سبق": أثرت على أن أكون إحدى المشاركات الداعمات لجنودنا البواسل ولحكومتنا الرشيدة وجميع المشاركين في "عاصفة الحزم"؛ من خلال نقش بعض العبارات التي تذكّر من يشاهد هذه المنتجات ببواسل قواتنا المرابطين على حدود بلادنا لتبقى آمنة.

 

وأضافت "العويكدة": تعلمت الخرز والسادو والحياكة بالإبرة من والدتي- رحمها الله-، وأضفت لها أشياء جديدة تناسب تطورات العصر، والهدف من مشاركتي هو تسويق منتجاتي وعرضها على الزوار. 

 

فيما قالت "أم يوسف" المشارِكة في معرض "منتجون": قمتُ بصناعة حقائب يدوية بمقاسات مختلفة نقشتها بواسطة الخرز برسوم وكلمات كنوع من الدعم المعنوي للمرابطين في الحد الجنوبي.

 

وأضافت: جاءت الفكرة كوني والدة أحد الجنود المشاركين في "عاصفة الحزم"؛ بهدف تقديم الدعم المعنوي له ولزملائه والدعاء لهم بالنصر والتوفيق بإذن الله.

 

وبينت أن معظم تلك المنتجات هي صناعة يدوية ربما تستغرق بعض الوقت، لكن الهدف من إبرازها في هذا المعرض هو معرفة العالم بما قدمته وما تقدمه المملكة لكافة الأشقاء بقيادة خادم الحرمين الشريفين- حفظه الله-، وما تقدمه المرأة السعودية؛ فهي قادرة على الإبداع والإنتاج.

 

وأردفت: الحمد لله، يشهد المعرض هذا العام إقبالاً كبيراً من العائلات لم نكن نتوقعها، وكذلك لعددٍ من الشركات الكبرى.

متعلقات