صحيفة سبق 216 مشاهدة
مهند: الكرة داخل الملعب وليس خارجه يا عسيري.. المسيليم: المهم الفوز في ظل الظروف الصعبة

محمود الحمد – سبق – الرياض : أكد مهند عسيري لاعب نادي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي بعد تأهل فريقه إلى نهائي كأس ولي العهد على حساب غريمه التقليدي الاتحاد أنه تعرض إلى شد عضلي من ثم لضربة في الرأس، إلا إنه طمأن جماهير فريقه: "أحب أطمئن الجماهير أنني الحمد لله بخير".

 

وتابع عسيري أن فريقه معتاد على الصعود إلى المنصات وقادر على تكرار الإنجاز من دون ضغوط أو خوف على الفريق لأنه معتاد على ذلك وكل مباراة لها ظروفها، فمباراة الليلة هي خروج المغلوب، فمن الصعوبة أن تبذل كل مجهودك في دقائق مباراة لا تعرف مصيرها هل تنتهي في دقائقها التسعين، أم تذهب إلى ما هو أبعد من ذلك، لذا يتطلب منا توزيع مجهودنا وفق سير المباراة.

 

وأشار أن الأهلي فريق جاهز يملك لاعبين على سوية واحدة من أساسيين واحتياط ومستعدين لجميع البطولات.

 

وختم حديثه بتوجيه رسالة إلى لاعب الاتحاد أحمد عسيري بأن الكرة داخل الملعب وليس خارجه.

 

وتوجه ياسر المسيليم حارس الأهلي بالتهنئة لجماهير فريقه وإدارة النادي وأعضاء شرف النادي وكذلك أقول لفريق الاتحاد وجماهيره "هاردلك".

 

وأكد المسيليم أن المهم في مباريات الكؤوس وخروج المغلوب هو الفوز بها لاسيما وأن فريقنا يمر بظروف صعبة من إصابة ونقص في اللاعبين هي التي جعلت الفريق لا يظهر بصورته الطبيعية لكن المهم الفوز قبل فترة التوقف، وفي الانتقالات الشتوية سنصحح من أوضاعنا والتعاقد مع لاعبين محترفين جدد.

 

وتابع: أنا مرتاح في المرمى في ظل وجود لاعبين جيدين يلعبون أمامي ولي ثقة كبيرة بإمكانات زملائي على اعتبار أنهم يملكون الثقة بأنفسهم مما سمح لهم الاستمتاع باللعب.  

متعلقات