صحيفة سبق 244 مشاهدة
اتصال هاتفي يثير حالة من السخط والغضب بين إدارة ناديي الأهلي والاتحاد

محمود الحمد – سبق – الرياض: أثارت حادثة الاتصال الهاتفي من قبل رئيس لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي الكرة القدم قبل انطلاق مباراة نصف نهائي كأس ولي العهد بين الأهلي والاتحاد بإيقاف لاعبي الفريقين أحمد عسيري من الاتحاد و محمد أمان من الأهلي حالة من السخط والغضب لدى إدارة الناديين على هذا التصرف .

 

حيث أكد مساعد الزويهري رئيس نادي الأهلي بأن رئيس لجنة الانضباط اتصل بمدير الكرة بالنادي قبل انطلاق المباراة بساعات قليلة يطلب منه الحديث مع اللاعب محمد أمان الذي يستعد للمشاركة في مباراة هامة .

 

وتابع هذا أسلوب استفزازي يسيء إلى الرياضة السعودية ولم يتصل بنا أحد من الاتحاد السعودي سوى رئيس لجنة الانضباط .

 

في حين قال مدير الاحتراف بنادي الاتحاد منصور اليامي بأنه تلقى اتصالاً عند الساعة (3:22) عصراً من قبل رئيس لجنة الانضباط يطلب منه الحديث مع اللاعب أحمد عسيري من أجل أخذ إفادته حول واقعة انتشار مقطع فيديو يتحدى فيه فريق الأهلي قبل ساعات من المباراة فأخبرته أن عليه مخاطبة النادي بشكل رسمي فرد لي بأن المكالمة الهاتفية تعتبر رسمية.

 

 

وأكد اليامي بأنه ورد إلى إدارة النادي خطاب من قبل الأمانة العامة للاتحاد السعودي لكرة القدم قبل 24 من المباراة يفيد بتقدم إدارة الأهلي بشكوى بحق اللاعب أحمد عسيري ويطلب منا الرد خلال 24 ساعة على خطاب لا نعرف ما هو مضمونه أو محتواه .

متعلقات