جريدة مكة الإخبارية 13 مشاهدة
الاستئناف تلزم العميد بمليون الرهيب

اتفقت لجنة الاستئناف بالاتحاد السعودي لكرة القدم مع غرفة فض المنازعات في قرارها بإلزام نادي الاتحاد بدفع مليون و100 ألف ريال للاعب الفريق السابق لاعب هجر حاليا راشد الرهيب

اتفقت لجنة الاستئناف بالاتحاد السعودي لكرة القدم مع غرفة فض المنازعات في قرارها بإلزام نادي الاتحاد بدفع مليون و100 ألف ريال للاعب الفريق السابق لاعب هجر حاليا راشد الرهيب.

وكانت غرفة فض المنازعات قد أصدرت قرارا في مصلحة الرهيب للحصول على المبلغ من مستحقاته المتبقية على النادي، إلا أن الاتحاد استأنف القرار قبل أن يقابل بالرفض.

من جهة ثانية، أعلن مدرب فريق الاتحاد الروماني فيكتور بيتوركا تمسكه بالثنائي الفنزويلي جيلمين ريفاس والروماني لوسيان سان مارتن مقابل تخليه عن الثنائي الآخر، الأسترالي جيمس ترويسي والغاني علي مونتاري.

وعلى صعيد متصل لحق وكيل اللاعبين سلطان البلوي ببيتوركا إلى رومانيا لمناقشة الصفقات التي يحتاجها الاتحاد خلال الفترة الحالية، والتي سيكون في مقدمتها التعاقد مع مدافع استرا جيورجيو الروماني فاليريكا جامان.

على الصعيد نفسه، استنجد بيتوركا بلاعبي الأولمبي محمد البلادي وأمين بخاري لإكمال النقص العددي في الفريق الأول قبل المغادرة إلى جبل علي، حيث سيغيب عنه عبدالرحمن الغامدي وفهد المولد وأحمد الناظري ورياض الإبراهيم ومحمد قاسم لوجودهم بمعسكر المنتخب الأولمبي في دبي استعدادا للبطولة الآسيوية، كما سيغيب قائد الفريق محمد نور وتركي الجلفان.

من جهة أخرى، أظهر ريفاس سعادته بوجوده مع النمور وما حققه معه من نتائج، منها إحرازه 14 هدفا نصبته هدافا لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين حتى نهاية الدور الأول.

وقال اللاعب لصحيفة eltimpo الفنزويلية إنه مدين لجماهير الاتحاد التي تحفزه دائما، وتجعل منه نجما من خلال دعمه.

وأضاف «تجربة العميد لن تنسى فقد زادتني نضجا، وأفادتني أكثر من أندية بلادي».

وعن الأجواء في جدة أكد أنها مختلفة، واصفا إياها بعالم آخر ومختلف، مؤكدا سعيه لمساعدة الفريق للمنافسة على البطولات.

وقال للصحيفة «أتمنى تعلم اللغة العربية رغم صعوبتها، والإدارة وفرت لي مترجما ليساعدني، كوني أتحدث الإسبانية فقط».

متعلقات