جريدة مكة الإخبارية 16 مشاهدة
النصر يضبط المراوغين بالخصم من الرواتب

خصمت إدارة نادي النصر 40% من رواتب عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم الشهرية نظير تكرار تخلفهم عن العودة إلى التدريبات بعد انتهاء الإجازات التي تمنح لهم سواء في الفترة الحالية أو الماضية

خصمت إدارة نادي النصر 40% من رواتب عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم الشهرية نظير تكرار تخلفهم عن العودة إلى التدريبات بعد انتهاء الإجازات التي تمنح لهم سواء في الفترة الحالية أو الماضية.

ويأتي أبرزهم إبراهيم غالب الذي كرر غياباته وعدم انتظامه في البرنامج اللياقي المعد له عقب شفائه من إصابة الرباط الصليبي، إضافة إلى المحترف المالي مايجا الذي كرر غيابه للمرة الثانية على التوالي.

وكانت الإدارة وجهت إنذارا أخيرا لجميع اللاعبين بعد انعقاد اجتماعات مطولة في الآونة الأخيرة حذرتهم خلالها من عدم تكرار الغيابات والتأخير، وأن على الجهاز الإداري بقيادة سالم العثمان رفع تقارير يومية عن مدى جدية اللاعبين من عدمها.

من جانب آخر تسابق الإدارة الزمن لطي ملف القضايا العالقة حتى يتسنى للفريق التسجيل قبل إغلاق باب التعاقدات الشتوية في 18 يناير الحالي، ومن هذه القضايا دفع الرواتب المتأخرة للاعبين ودفع مستحقات اللاعب السابق عبدالرحيم جيزاوي وكذلك مستحقات نادي العروبة من صفقة اللاعب علي الخيبري.

متعلقات