جريدة مكة الإخبارية 6 مشاهدة
الوحدة يتعاقد مع الشمالي ويقترب من الشمري

أنهت إدارة نادي الوحدة اتفاقها مع نظيرتها في القادسية على استعارة لاعب وسط الأخير طلال الشمالي (26 عاما) ليمثل الفرسان لمدة ستة أشهر

أنهت إدارة نادي الوحدة اتفاقها مع نظيرتها في القادسية على استعارة لاعب وسط الأخير طلال الشمالي (26 عاما) ليمثل الفرسان لمدة ستة أشهر.

وكان الشمالي رفض العرض المقدم من نادي النهضة لرغبته في اللعب لأحد أندية دوري جميل، وهو يتميز بالسرعة ودقة التمرير والتصويبات الموجهة نحو المرمى، الأمر الذي افتقده الفرسان في مباريات الدور الأول من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

واقتربت الإدارة من إنهاء اتفاقها مع نادي الشباب لاستعارة موسى الشمري (30 عاما) لتدعيم خط هجوم الفريق حتى نهاية الموسم.

وللشمري تجربة مميزة مع ناديي العروبة والرائد قبل أن ينتقل للشباب في يناير من العام الماضي.

وتسعى إدارة الوحدة لسد النقص في صفوف الفريق، خاصة في مركز قلب الهجوم، وهو ما طلبه المدير الفني الجزائري خيرالدين مضوي في تقريره الذي قدمه للإدارة بعد مباراة الاتحاد في ختام الدور الأول من الدوري.

إلى ذلك تسعى الإدارة لتجديد عقد لاعب وسط الفريق ماهر عثمان (25 عاما) لمدة ثلاث سنوات، بناء على طلب المدير الفني.

وكان عثمان دخل الفترة الحرة التي تتيح له التوقيع لأي ناد دون الرجوع لإدارة ناديه.

ويخشى الوحداويون من انتقال عثمان إلى أحد الأندية على طريقة زميله معتز تمبكتي الذي انتقل لفريق الاتحاد خلال الأيام الماضية.

من جهة أخرى عقد مجلس إدارة النادي اجتماعا بمقر النادي مساء الاثنين لوضع حلول للأزمة المالية وكيفية الخروج منها، قبل إغلاق باب قيد وتسجيل اللاعبين في الفترة الشتوية، حتى يظهر الفريق بالمظهر المشرف في مباريات الدور الثاني من الدوري، وكذلك مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.

إلى ذلك علمت «مكة» أن المفاوضات بين إدارة الوحدة والاتحاد وصلت إلى صيغة تفاهم حول شراء المدة المتبقية من عقد لاعب وسط الأخير معتز تمبكتي مقابل 800 ألف ريال يدفعها الاتحاد للوحدة، بالإضافة إلى مليوني ريال، هي قيمة العرض الوحداوي للاعب، وذلك في حالة قيده كلاعب محترف وليس هاويا.

متعلقات