جريدة مكة الإخبارية 6 مشاهدة
الوحدة يفحص الشمالي ليلا والنهضة يسجله صباحا

نجحت إدارة نادي النهضة في خطف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية طلال الشمالي بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم بعد أن كان قريبا من التوقيع للوحدة

نجحت إدارة نادي النهضة في خطف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية طلال الشمالي بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم بعد أن كان قريبا من التوقيع للوحدة.

وتواجد اللاعب أمس الأول في نادي الوحدة وأجرى كشفا طبيا بعيادة النادي تهميدا لضمه، كما حضر تدريبات الفرسان واتفق مع مدير الفريق عبدالهادي ايشان على كامل تفاصيل التعاقد، إلا أن غياب رئيس النادي هشام مرسي تسبب في تأخر التوقيع الرسمي مع اللاعب، إضافة إلى تمليك البعض اللاعب بمعلومة عدم نجاح النادي في توفير المبلغ المطلوب في الفترة الحالية وهو ما منح النهضة فرصة خطف اللاعب وتسجيله ومن ثم إلحاقه بمعسكر الفريق في الدوحة برفقة المشرف العام على فريق كرة القدم ناصر الهلال الذي لعب دورا كبيرا في إتمام الصفقة.

من جانبه أبدى اللاعب ارتياحه بالبقاء في الشرقية والانتقال لفريق النهضة، مؤكدا سعادته بالخطوة التي تمت، مشددا على قدرته على البروز والنجاح بعد أن فقد فرصة اللعب أساسيا في القادسية.

من جهة ثانية، وقعت إدارة الوحدة أمس مع لاعب نجران مهند عوض (24 عاما) الذي فسخ تعاقده من ناديه السابق في نوفمبر الماضي.

وسبق لعوض تمثيل فرق العروبة والاتحاد قبل نجران، كما خاض تجربة احترافية مع نادي فيتوريا جيماريش البرتغالي لمدة عامين.

ولم يشارك في أي مباراة مع نجران خلال الموسم الحالي بالدوري، إذ جلس فقط على مقاعد البدلاء خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد.

وسيعوض عوض غياب اللاعب معتز تمبكتي الذي وقع للاتحاد الأسبوع الماضي.

متعلقات