جريدة مكة الإخبارية 11 مشاهدة

قرر مصنع كسوة الكعبة المشرفة استبدال تقاريره الإنشائية باستبيانات ورسوم بيانية ونسب المنجز للاستدلال على مستوى الإنتاج بإيجاز وذلك في الاجتماع الذي ترأسه مدير المصنع الدكتور محمد باجودة أمس بحضور وكلاء ورؤساء الأقسام

قرر مصنع كسوة الكعبة المشرفة استبدال تقاريره الإنشائية باستبيانات ورسوم بيانية ونسب المنجز للاستدلال على مستوى الإنتاج بإيجاز وذلك في الاجتماع الذي ترأسه مدير المصنع الدكتور محمد باجودة أمس بحضور وكلاء ورؤساء الأقسام.

وقال باجودة إن الاجتماع ناقش تدريب العاملين على الأعمال المرتبطة بالإنتاج وتوصيات الاجتماع السابق ومدى وصول الإنتاج من بداية العام حتى تاريخه والعقبات التي تواجه العمل وحلول وأساليب تنظيم العمل والتغلب على كل ما يؤثر على سيره والاطمئنان على عملية إنجاز كسوة الكعبة المشرفة.

وأشار إلى أهمية إنجاز المهمات وفق المراحل الزمنية المقررة سلفا قبل أن تعرض عدة تقارير فنية عن الإنتاج وسير العمل وكل احتياجاته ومتطلباته في المرحلة المقبلة.

من جهة أخرى كرم باجودة موظفي قسم الحزام في المصنع مروان قربان وعلي مجعدل وذلك لإنجازهما العمل الموكل إليهم في الموعد المحدد، مبينا أن هذا التكريم يأتي لتشجيع التميز وتعزيز الاتجاهات الفاعلة من الإدارات والموظفين بما يسهم في تقديم أفضل الخدمات وأرقاها للحرمين الشريفين.

متعلقات