جريدة مكة الإخبارية 6 مشاهدة
بانصر بعد التعيين: أتمنى التوفيق لنا ولكم

افتتح رئيس لجنة الانضباط الذي تم تعيينه أمس الأول خالد بانصر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر مغردا: (أتمنى التوفيق لنا ولكم)

افتتح رئيس لجنة الانضباط الذي تم تعيينه أمس الأول خالد بانصر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر مغردا: (أتمنى التوفيق لنا ولكم).

وسجل حساب بانصر في تويتر 21 متابعا حتى مساء أمس، أما رئيس لجنة فض المنازعات الجديد سعود الرومي ومن خلال البحث لم يعثر له على حساب في تويتر.

وكان اتحاد كرة القدم قد أصدر خلال اجتماعه أمس الأول قرارا يقضي بمنع رؤساء اللجان التابعة له من نشر وإشهار القرارات الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ويأتي ذلك بعد أن أثار استغلال رئيس لجنة الانضباط (السابق) الدكتور خالد البابطين حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) لإعلان عقوبات ضد لاعبي الاتحاد والأهلي أحمد عسيري ومحمد أمان قبل وصول القرار رسميا لإدارة الناديين جدلا واسعا حول أحقية استخدام مثل هذه المواقع والحسابات الشخصية في العمل الرسمي.

وجاء قرار اتحاد كرة القدم في اجتماعه أمس الأول بمنع رؤساء اللجان من إشهار القرارات الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليضع حدا أمام هذه الظاهرة التي انتشرت في الوسط الرياضي خلال الفترة الماضية.

كثيرون عبر مواقع التواصل الاجتماعي رفضوا هذا التصرف، مشيرين إلى أن ذلك يعد استغلالا للمنصب لتحقيق زيادة في عدد المتابعين، فيما برر البعض مثل هذه التصرفات بأنها مواكبة للعصر الذي نعيشه، كما أنها سريعة وآمنة في إيصال المعلومات للجماهير دون تدخل أطراف أخرى.

متعلقات