جريدة مكة الإخبارية 359 مشاهدة
الوحدة يعفي أجانب السلة ويتورط بمستحقاتهم

تسببت الأزمة المالية التي يعيشها نادي الوحدة في تأخر سفر مدرب الفريق الأول لكرة السلة والمحترفين الأجانب إلى بلدانهم وبقائهم بمكة المكرمة في انتظار استلام مستحقاتهم المالية المتأخرة البالغة 137 ألفا و750 ريالا

تسببت الأزمة المالية التي يعيشها نادي الوحدة في تأخر سفر مدرب الفريق الأول لكرة السلة والمحترفين الأجانب إلى بلدانهم وبقائهم بمكة المكرمة في انتظار استلام مستحقاتهم المالية المتأخرة البالغة 137 ألفا و750 ريالا.

كما أدت الأزمة المالية إلى امتناع قائد الفريق صالح تكروني وزميله رشاد شوري عن المواظبة على برامج التدريبات لتأخر رواتبهما فترة زادت على 6 أشهر، وكذلك غياب إداري الفريق خالد سليمان وتعمده إغلاق هاتفه لعدم تسلمه مستحقاته المالية بينها مصروفات من جيبه الخاص على الفريق تجاوزت 300 ألف ريال.

وكانت إدارة النادي برئاسة هشام مرسي ألغت قبل أسبوعين عقد المدرب راسم المرزوقي والمحترفين الأمريكي كرانج أنتوني والصربي كاديش دانحان غير أنها عجزت حتى اللحظة عن تسليمهم مستحقاتهم.

من جهتهم سعى لاعبو الفريق إلى تحسين صورة النادي من خلال إقامة حفل للمدرب والمحترفين بمنزل المدرب في حارة صايف بحي العمرة تخلله تبادل الكلمات وتسليم المحتفى بهم عددا من الهدايا والجوائز.

متعلقات