صحيفة المرصد 102 مشاهدة
غياب مايجا يثير التساؤلات في النصر

صحيفة المرصد : أثار المحترف المالي في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مايجا التساؤلات بعد أن غاب عن تدريبات الفريق صباح أمس، وكرر اللاعب غيابه بعد أن غاب يومين إثر انطلاق التدريبات، وقررت الإدارة الخصم من راتبه حسب اللائحة الداخلية بالنادي.

فرض المدرب كانافارو حصة صباحية أمس بدأت باجتماع مع اللاعبين، تلا ذلك تدريبات لياقية بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين ضمت الأولى اللاعبين الذين شاركوا في المباراة الودية مساء أول من أمس أمام الفيصلي وقاموا بتدريبات استرجاعية خفيفة، في حين طبقت المجموعة الثانية جوانب فنية عدة من بينها التدريب على الكرات العرضية والتسديد من زوايا مختلفة، واختتم التدريب بمناورة كروية شارك فيها مدرب الحراس هيجيتا. وتقرر أن يكون اليوم راحة للفريق على أن يعاود اللاعبون تدريباتهم غدا على فترتين صباحية ومسائية.

وبحسب صحيفة الوطن وصل فجر أمس اللاعب البرازيلي ماركينهوس إلى الرياض قادما من البرازيل حيث سينضم إلى التدريبات غدا، إذ يملك النصر بطاقة اللاعب، وتقدم لطلب التعاقد معه عدد من الأندية البرازيلية إلا أنها اختلفت مع النصر في تسديد الدفعات المالية، ولا يزال نادي كورنثيانز البرازيلي يجري محاولاته لكسب خدماته.

وسيحل البرازيلي ماركينهوس بدلا عن الهولندي يونس مختار الذي سيتم تحويله إلى لاعب استثمار للنادي بعد أن فشل الأخير في إثبات وجوده مع الفريق على الرغم من منحه لعدد من الفرص، حيث ظل حبيس دكة البدلاء وأحيانا خارج التشكيلة تماما لضعف إمكاناته الفنية.

قدم مدرب فريق درجة الأولمبي خالد الفرحان استقالته من تدريب الفريق دون توضيح أسباب الاستقالة التي قدمها لإدارة الكرة في النادي، وأشارت مصادر إلى أن الإدارة تتجه لتكليف مدرب عربي لقيادة الأولمبي خلال الفترة المقبلة.

 

متعلقات