جريدة مكة الإخبارية 3 مشاهدة
الوحدة يسكن آلام لاعبيه براتب شهر

أودعت إدارة نادي الوحدة أمس راتب شهر سبتمبر الماضي في حسابات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بعد حصولها على الدفعة المستحقة من راعي الفريق مجموعة الناقور

أودعت إدارة نادي الوحدة أمس راتب شهر سبتمبر الماضي في حسابات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بعد حصولها على الدفعة المستحقة من راعي الفريق مجموعة الناقور.

وانخرط اللاعبون في التدريبات المسائية بعد أن امتنعوا عن أداء الحصة الصباحية يومي الأحد والاثنين احتجاجا على تأخر الرواتب لأكثر من 4 أشهر.

من جهتها كثفت الإدارة تحركاتها لتوفير راتب أكتوبر وإيداعه في حسابات اللاعبين اليوم أو غدا لتتمكن من قيد اللاعبين الجدد قبل إغلاق باب الانتقالات الشتوية الحالية في 18 يناير الحالي وذلك بعدما اشترطت لجنة الاحتراف تسديد الرواتب حتى نهاية أكتوبر ليسمح للأندية بالتسجيل في الفترة الشتوية.

وكان النادي تعاقد مع لاعب نجران السابق مهند عوض لمدة 3 سنوات، ولاعب الاتفاق على الزقعان على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

إلى ذلك منح المدير الفني الجزائري خيرالدين مضوي اللاعب البرازيلي أدرسون فرصة حتى الخميس المقبل لإثبات أحقيته بالتوقيع في كشوفات الفرسان.

ولم ينل اللاعب الذي يخضع حاليا إلى التجربة، ثقة المدرب والمسؤولين في النادي رغم الدفع به في مباراة تجريبية ضعيفة أمام فريق السروات والتي كسبها الفريق الوحداوي 3-0.

وتسعى الإدارة للتعاقد مع مهاجم أجنبي بديل للبولندي لوكاس جيكيو الذي تم الاستغناء عن خدماته.

من جهة أخرى سرب المحترف الأوروجوياني أدولفو ليما حالة من القلق وسط الجهاز الفني والإداري نتيجة تأخره عن الحضور رغم انتهاء إجازته، فيما عاد المحترف التونسي زهير الذوادي خلال الأيام الماضية.

متعلقات