جريدة مكة الإخبارية 138 مشاهدة
الزويهري يقنع مرسي بانتقال عواجي

أقنعت إدارة الأهلي برئاسة مساعد الزويهري نظيرتها في الوحدة بالتنازل عن اللاعب علي عواجي عن طريق نظام الإعارة لمدة 6 أشهر بعد أن رفض رئيس الوحدة هشام مرسي بيع عقد اللاعب بسبب ضغوط شرفية طالبته بالإبقاء على عواجي لحاجة الفريق إلى خدماته خلال الفترة الحالية رغم مرور النادي بظروف مالية

أقنعت إدارة الأهلي برئاسة مساعد الزويهري نظيرتها في الوحدة بالتنازل عن اللاعب علي عواجي عن طريق نظام الإعارة لمدة 6 أشهر بعد أن رفض رئيس الوحدة هشام مرسي بيع عقد اللاعب بسبب ضغوط شرفية طالبته بالإبقاء على عواجي لحاجة الفريق إلى خدماته خلال الفترة الحالية رغم مرور النادي بظروف مالية.

من جهة ثانية اقترب الأهلي من طي ملف أجانبه للمرحلة المقبلة عقب اتخاذه قرارا باستمرار اليوناني فيتفاتزيديس في حال تعذر إتمام التعاقد مع صانع ألعاب فريق الجزيرة الإماراتي تياجو نيفيز.

كما عدلت إدارة الأهلي بعض بنود عقد لاعب مرسيليا الفرنسي أليكسيس روماو وأرسلته من جديد في انتظار الرد عليه اليوم ومن ثم قدوم اللاعب إلى جدة في عطلة نهاية الأسبوع لإتمام التوقيع.

وفي حال التعاقد مع نيفيز فسيحل بديلا لفيتفاتزيديس بعد أن طالب المدرب كريستيان جروس بتحويل الأخير إلى لاعب استثمار، أما في حال عدم حضور نيفيز فسيبقى فيتفاتزيديس نظرا لضيق الوقت، فيما سيحل روماو بديلا لنبيل بهوي.

متعلقات