جريدة مكة الإخبارية 116 مشاهدة
4 أشهر توقف عمال إحدى الشركات عن العمل

تجمع عدد من عمال إحدى الشركات العاملة بمشاريع العاصمة المقدسة صباح أمس أمام مشروع تنجزه شركتهم بحي العتيبية في مكة المكرمة، مطالبين الشركة بتسليمهم رواتبهم المتأخرة منذ نحو أربعة أشهر

تجمع عدد من عمال إحدى الشركات العاملة بمشاريع العاصمة المقدسة صباح أمس أمام مشروع تنجزه شركتهم بحي العتيبية في مكة المكرمة، مطالبين الشركة بتسليمهم رواتبهم المتأخرة منذ نحو أربعة أشهر.

وتسبب العمال في إرباك جزء من الحركة المرورية بخط العتيبية العام، مما أدى إلى توقف المركبات على طول امتداد الخط، مما استدعى تدخل الجهات الأمنية.

وقال أحد العاملين بالمشروع - مفضلا عدم ذكر اسمه - إنها ليست المرة الأولى التي يتوقفون فيها عن العمل وهم من جنسيات مختلفة للمطالبة بحقوقهم، آخرها كان قبل عدة أيام وتكررت مماطلات الشركة في تسليمهم رواتبهم.

فيما أكد مصدر بشرطة العاصمة المقدسة لـ»مكة» أن الدوريات الأمنية باشرت الأمر فور تلقي بلاغ عن وجود تجمع لعدد من العمال، ووجهت العمال لأقسام الشرط لتقديم شكاوى رسمية حتى يحصلوا على حقوقهم بالطرق النظامية عبر الجهات المختصة وذات العلاقة.

إلى ذلك تواصلت «مكة» مع مدير الموارد البشرية في الشركة الذي رفض الحديث عن الموضوع، وأحال الصحيفة إلى مقر الشركة في حي الروضة بجدة للتعليق على الواقعة.

متعلقات