صحيفة المرصد 151 مشاهدة
الأهلي يحول بوصلة مفاوضاته لنجم إسبانيول

صحيفة المرصد : كشفت مصادر أن إدارة النادي الأهلي قد تحول بوصلة مفاوضاتها إلى إسبانيا للتعاقد مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي إسبانيول هيرنان بيريز في حال فشل التعاقد مع لاعب الجزيرة الإماراتي تياجو نيفيز، وأشارت إلى الساعات القليلة المقبلة ستشهد تطورات جديدة في مفاوضات الأهلي مع الجزيرة حول التعاقد مع نيفيز تلبية لرغبة مدرب الفريق السويسري كريستيان جروس، حيث لا تزال العقبة الوحيدة أمام انتقال اللاعب موافقة إدارة الجزيرة التي طالبت بمبلغ يفوق المبلغ الذي تعاقدت معه من الهلال.

ووفقا لصحيفة الوطن كان نيفيز أبدى رغبته في العودة إلى الملاعب السعودية عبر النادي الأهلي.

من جانب آخر، اقتنع المدرب السويسري بقاء المحترف اليوناني فيتفا ضمن صفوفه الأهلي حتى نهاية عقده.

ودية

خاض الأهلي مساء أمس مباراته الودية الثانية أمام لوكوموتيف الأوزبكي على إستاد طحنون بن محمد بالقطارة ضمن معسكره المقام حاليا في مدينة العين الإماراتية.

وحضر المباراة رئيس الأهلي مساعد الزويهري ونائبه عبدالله بترجي. وتأتي المباراة ضمن البرنامج المعد للفريق خلال فترة التوقف الحالية. وكانت قناة "الملكي" نقلت المباراة، كأول مباراة تنقلها القناة حيث ستعمل بشكل رسمي خلال الأيام المقبلة.

غياب

لا زال اللاعبون المصابون يواصلون غيابهم عن التدريبات رغم قرب ختام المعسكر، حيث غاب عن المباراة الودية عمر السومة ومحمد عبدالشافي واليوناني فيتفا ومهند عسيري وفهد حمد، وحرص السويسري جروس على تجهيز جميع اللاعبين لحاجته لخدماتهم في الاستحقاقات المقبلة.

متعلقات