صحيفة المرصد 135 مشاهدة
الأهلي يكمل أجانبه باتحادي

صحيفة المرصد : أنهت إدارة نادي الأهلي التعاقد مع اللاعب البرازيلي ماركينهو بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم قادما من أودينيزي الإيطالي ليكمل الرباعي الأجنبي إلى جانب عمر السومة و المصري محمد عبدالشافي واليوناني فيتفا.

ووفقالصحيفة الوطن حسمت الإدارة في ساعة متأخرة أول من أمس وقبل إغلاق الفترة الشتوية لانتقال اللاعبين التعاقد مع ماركينهو 29 عاما كبديل للمحترف السويدي نبيل بهوي، وكان اللاعب البرازيلي الخيار الثاني للأهلاويين بعد مواطنه تياجو نيفيز، الذي توقفت المفاوضات معه بعد رفض ناديه الجزيرة الإماراتي انتقاله.

 واكدت مصادر أن المفاوضات مع ماركينهو لم تكن جديدة، وسبق أن أبدى الأهلاويون رغبتهم في الحصول على خدماته، عقب مغادرته الاتحاد، ولم تأخذ المفاوضات الأخيرة مع اللاعب وناديه وقت طويل للموافقة على العرض الأهلاوي لرغبته في العودة للدوري السعودي مجددا.

وكانت مغادرة اللاعب لناديه السابق الاتحاد أحدثت ضجة في الموسم الماضي بعد مغادرته لتأخير مستحقاته التي تجاوزت الـ800 ألف يورو، وقامت إدارة الاتحاد بسدادها بعد شكوى اللاعب في الاتحاد الدولي "فيفا".

سبق لماركينهو أن خاض تجارب احترافية في أندية روما الإيطالي، وإنترناسيونال وجيرمو بورتو وفاسكو دي جاما وبتافوجو وفيجورينسي وبالميراس البرازيلية، قبل انتقاله للاتحاد، وأخيرا أودينيزي الإيطالي، ويجيد اللعب في مركز الجناح الأيسر وخلف المهاجمين كصانع ألعاب ويمتاز بالسرعة والمهارات الفردية ودقة التسديد.

ومن جهه اخرى انتهت إدارة النادي التوقيع مع اللاعب ماهر عثمان ورفعت أوراقه إلى لجنة الاحتراف.

ميدانيا، استأنف لاعبو الفريق الأول لكرة القدم تدريباتهم أمس بعد راحة منحها المدرب للاعبين ليوم واحد بعد العودة من معسكر الإمارات، ويستعد الفريق للقائهم المقبل أمام الطائي ضمن منافسات دور الـ32 لكأس خادم الحرمين الشريفين، فيما أنعشت عودة اللاعبين عمر السومة ومحمد عبدالشافي التدريبات بعد غيابهما الفترة الماضية بسبب الإصابات التي لحقت بهما قبل فترة التوقف.

متعلقات