صحيفة الجزيرة 630 مشاهدة
مطالب مشروعة وانتصار وهمي!  - ياسر صالح  البهيجان

موقف الحكومة القطرية من مطالب الدول الخليجية ومصر المشروعة أظهر بوضوح رغبة الدوحة في تصعيد الأزمة، ابتداءً بمماطلتها في الردّ وتجاوزها للمهلة المحددة بـ10 أيام، وليس انتهاء برد أجوف لم يحمل أي دلالة إيجابية، وجسّد بحماقة المثل القائل تمخض الجبل فولد فارًا أو ربما لم يلد شيئًا. سياسة الحكومة

متعلقات