صحيفة المواطن 23 مشاهدة
إدارة الهلال تلغي عضوية الموسى.. تشيد بقرارات اتحاد الكرة.. وتطالب بإعادة 400 ألف ريال

أصدرت إدارة نادي الهلال بيانًا رسميًا أشادت من خلاله بقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم الصادرة أمس، وقررت إلغاء العضوية الشرفية لموسى الموسى بسبب تغريداته حيال تلك القرارات، وطالبت إدارة الهلال اتحاد كرة القدم بإعادة 400 ألف ريـال والتي تم حسمها من لجنة الاحتراف في قضية نادي الشعلة.

وكان موسى الموسى، قد أكد أن هناك تصفية حسابات من جانب بعض الإعلاميين في تعاملهم مع قضية عبدالله البرقان، والذي أعلن اتحاد الكرة بالأمس إقالته؛ نتيجة ارتكابه عددًا من المخالفات المالية والإدارية للوائح وأنظمة الاتحاد خلال فترة رئاسته للجنة الاحتراف.

واعتبر الموسى أن هناك عددًا من وسائل الإعلام والإعلاميين خرجوا عن أخلاقيات المهنة، وانحدروا في مستنقع تصفية الحسابات، مؤكدًا أن البرقان من أكفأ الشخصيات التي مرت على اتحادات كرة القدم، وكان موضع ثقة المسؤولين عن الرياضة السعودية، وأنه كان يقف على مسافة واحدة من كل الأندية بالمملكة، ويقدم مصلحة الكرة على مصلحة الانتماء والميول.

وحول المخالفات التي تم رصدها على البرقان، علق عضو شرف الهلال: “ما فعله البرقان كان يهدف لمصلحة اللاعبين والأندية، حيث كان يسهل الإجراءات ويوصل الحقوق إلى أهلها، وإن كان قد وقع في بعض التجاوزات الإجرائية فهي أخطاء بحسن النية وليس من ورائها أي منافع شخصية”.

واستنكر الموسى الزج باسم نادي الهلال، وإطلاق أحكام الفساد والتزوير على البرقان قبل ثبوت أي إدانة له، مطالبًا كعضو شرف هلالي إدارة الزعيم بحفظ حقوق النادي، وبالملاحقة القانونية لكل شخص يقوم بالإساءة إلى الكيان الهلالي.

متعلقات