صحيفة نجران نيوز 39 مشاهدة

أكد صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، أن المملكة ودولة الإمارات العربية المتحدة تقدمان للعالم أسمى نموذج للعلاقة المتميزة، القائمة على الإخوة والمحبة والثقة، على مستوى القيادتين والشعبين.

جاء ذلك أثناء استقبال سموه في مكتبه بديوان الإمارة، صباح اليوم، سعادة سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى المملكة، الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان، حيث جرى بحث جملة من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

ونوّه سمو أمير المنطقة بما شهده العالم في احتفالي اليومين الوطنيين للملكة والإمارات، من مشاهد استثنائية، أثبتت عمق المحبة والأخوة التي تجمعهما، وإيمانهما بوحدة المصير والتاريخ والجغرافيا.

وأشاد الأمير جلوي بن عبدالعزيز، بالبطولات والانتصارات التي يسجلها رجال القوة الإماراتية، مع أشقائهم في قوات التحالف العربي لدعم الشرعي في اليمن، بفضل الله ثم بشجاعتهم وبسالتهم، وصدق إخلاصهم في خدمة دينهم ثم العروبة.

من جهته، عبّر سعادة الشيخ شخبوط آل نهيان، عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة، على حفاوة الاستقبال، مؤكدًا تميّز العلاقات بين الرياض وأبو ظبي في المجالات كافة، والتلاحم الأخوي بين البلدين قياد

متعلقات