صحيفة نجران نيوز 33 مشاهدة
تفقد “الأحوال المدنية” وافتتح الصالات الحديثة لخدمة المراجعين.. أمير نجران: أتطلع إلى بذل المزيد لإرضاء المواطن بالخدمة المثلى

تفقّد صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، مبنى الأحوال المدنية بحي الفهد بمدينة نجران، وافتتح الصالات الحديثة لخدمة المراجعين.

وتجوّل سموه في أقسام وصالات الأحوال المدنية، في جولة يرافقه مدير الفرع بالمنطقة، جمال بن عبدالله آل مشيط، حيث استهلها سموه بمشاهدة الوحدة المتنقلة لخدمة المواطنين والمواطنات، وصالات الاستقبال، وأقسام المواليد والإضافات والوفيات وشؤون قبائل الربع الخالي.

وأبدى سموه سعادته بما شاهده في إدارة الأحوال المدنية من طاقات بشرية وإمكانات مادية وتقنيات عالية، سخرتها الدولة ـ أيدها الله ـ من أجل المواطن الكريم، معبرًا عن فخره بالرجال والسيدات المؤتمنين على خدمة المواطنين والمواطنات وتيسير شؤونهم وأمورهم، متطلعًا سموه إلى بذل المزيد وتسخير كل الإمكانات من أجل راحة المواطن وإرضائه بالخدمة المثلى.

وأعرب سموه في كلمته في سجل الزيارات عن شكره لصاحب السمو الملكي وزير الداخلية ـ حفظه الله ـ على ما تحظى به وكالة الوزارة للأحوال المدنية من دعم وتوجيه، متمنيًا لمنسوبي الأحوال دوام التوفيق.

متعلقات